الأربعاء، 17 سبتمبر 2008

هذا هو المأجور المنبوذ القبيح : صمام أمان مصر




أكثر من مرة يرسل المأجور جمال أسعد عبد الملاك والشهير بالمأجور القبيح الأتعس عبد الشيطان لنا رسلاً طالبا أن نوقف حملتنا وردودنا علية والتي نرد فيها علي حقارته وبذاءته ونفضح فيها تاريخه الأسود بصفته احد المأجورين من جهات يعلمها الجميع بما فها من يطلق عليهم مسئولين ، وللأسف الشديد كنا نرضي ونكف عن الكتابة من عده منطلقات منها أن هذا القبيح لا يستحق كل هذا الاهتمام وثانيها
أن الرسل التي تأتي من طرفة تؤكد انه لن يتطاول علي أسياده مرة أخري أما ثالثها: أننا لسنا بحاجة لندافع عن أنفسنا أو عن شخص صاحب النيافة الحبر الجليل الأنبا توماس لان العالم كله يعلم من هو الأنبا توماس ومن هم أقباط القوصية بل أقباط مصر كلها. أما رابعا فنحن نؤمن بحرية الراي والكلمة لكن في حدود الآداب التي لا يعرفها جمال اسعد . وعلي رأي المثل القائل ( إن ذيل الكلب عمره ما ينعدل) لم يقدر القبيح أن يلجم لسانه ففي الأسبوع الماضي خرج لنا عاطف بشاي بمقال كتبه له هذا القبيح الأتعس ولم يقل هذا المقال في بذاءاته عن ما سبقه من مقالات وكيف يقل والقلم واحد والقبح واحد والهدف الحقير أيضاً واحد؟
وكتب عاطف بشاي مقاله القبيح ووضع له رقم واحد في سلسلة كتاباته لكن لما كانت ردودنا هالكة له ومكممه لفمه الدنس وفكرة الحقير وأسلوبه المنحط لم يستطع أن يكمل حلقاته التي كتبها له المنبوذ وما كنا نود أن يسقط هذا السينارست في مستنقع القباحة بعد أن قذف به القبيح الأتعس في هذه التهلكة ..!!؟
وبعد ردنا علي المأجور الجديد عاطف بشاي جاءنا من يطلب التوقف عن الرد لكننا لم نستطع حتي خرج علينا المأجور جمال اسعد بمقال جديد في جريدة لا تقل قباحة عنه وتدعي روز اليوسف وتحت عنوان تجربة القوصية في مواجهة الاحتقان الطائفي كتب المنبوذ الأتعس مقدمة عن المناخ الطائفي الذي زرع هو بذوره بمقالاته الهدامة هادفا إثارة إخوتنا المسلمين ضدنا بل وضد الكنيسة بصورة عامة طالبا منهم أن يقوموا بالانتقام من أسقف القوصية والكهنة وهذا ما جاء في رسالته التي نقلها شيخ مسجد الرحمة بالقوصية إلي المسلمين وعبر مكبرات الصوت وتحت سمع وبصر رجال الأمن بكافة انتماءاتهم وتخصصاتهم ورتبهم وتوجهاتهم .. لكن حكمة الأخوة المسلمين كانت فوق كل هذا حيث أن المصلين وهم خارجين من المسجد الذي يخطب فيه الشيخ هذا والموجود بجوار نقطة مرور الشمال بالقوصية والذي لا يبعد أكثر من مائة متر فقط عن مقر مكتب أمن الدولة بالقوصية وهم خارجين بعد الصلاة ضاحكين علي تفاهات هذا المحرض علي القتل والفتنة عالمين انه ينقل لهم رسالة من جمال اسعد الذي يدعو للفتنة الطائفية في القوصية
ونقل لنا الكثير من الأخوة المسلمين علمهم الجيد بمن هو الأنبا توماس الرجل المحبوب من الجميع والذي يكن له الجميع كل تقدير واحترام حيث انه يقف مع المسلم قبل المسيحي في الحصول علي حقه وقالوا لنا أنهم يعلمون أن المنبوذ جمال اسعد له أسلوبه البذئ والقبيح في إثارة الفتنة وتاريخه خير شاهد عليه و بتحريضه علي قتل الأنبا توماس والكهنة الموجودين بالمطرانية ويقوم بتوزيع المنشورات علانية في دعوة صريحة للفتنة الطائفية في القوصية والغريب انه يقول في أحدي لقاءاته انه صمام الأمان لمصر !!؟؟
جمال اسعد عبد الملاك صمام الأمان بناع مصر!! وافضيحتااااه من هذا الصمام وأعلنها وبكل قوة انه عندما يكون جمال اسعد صمام أمان مصر فلا يشرفني أن انتمي لهذا البلد التي ترضي أن يكون هذا العميل القبيح الدنس صاحب تاريخ طويل في الانحطاط الأخلاقي صماماً لأمنها وأمانها!!؟علي كل حال نرجع لمقاله الأخير بروز اليوسف في 17 سبتمبر 2008 حيث يقول فيه أيضاً أن محاضرة الأنبا توماس كان من الإمكان أن تتسبب في حرق البلد
!! أما المقالات التي يوزعها هذا الحقير علي المسلمين والمسيحيين وعلانية لا تمثل خطراً علي امن البلد !! شئ عجيب انه انعدام في الفكر وانحدار في الخلق وانحطاط في الأخلاق وتستر من أولي الآمرأما الأخطر في مقال هذا القبيح انه يتهم الأنبا توماس بالتعاون من جهات أجنبية مشبوهة ولها ادوار مع الصهيونية العالمية وتعلن عدائها لمصر والعرب !!
وطبعا هذه الاسطوانة المشروخة التي حفظناها قد انتهي مفعولها وباتت قديمة قدم القميص الأصفر الصبياني الذي يرتدي وأصبح من الممل الاستماع إليها .. وعملية الصهيونية العالمية دي خلاص عفي عليها الزمن وأكل الطير منها وشرب كما أكل هذا المسعور من أطباق أسياده لكن لم يطمر فيه شيئاً وكما شرب هذا المسعور من براميل الخمور التي كان يصنعها ويسمم بها مخاليق ربنا من الغلابة الذي كانوا يودون أن ينسوا هموماً أثقلتها بهم جماعات تمويل هذا المأجور!!!؟والحقير يدعي في مقاله أن الأنبا توماس يريد أن يقسم الوطن إلي وطنين وطن للمسيحيين ووطن للمسلمين !! ولا اعرف من أين أتي لنا هذا المنبوذ بهذا الكلام القبيح الذي لا يخرج إلا من أمثاله فقط فهو منبع القبح وراعيه وزارعه ومن تربي عليه !!؟والأخطر في مقال هذا القبيح هو دعوته للأخوة المسلمين في ان لا يستقبلوا معايدة أو زيارة الأنبا توماس لهم في الأعياد والمناسبات وهنا عرفت أن نار الغيرة أكلت هذا الحقير لأنه كان يري بأم عينه الدنسه الآلاف من المسلمين قبل المسيحيين والذين يتوافدون علي مطرانية القوصية ليهنئوا ويباركوا لنيافته وللشعب بمناسبة الأعياد وغيرها من المناسبات التي يشاركنا في أخوتنا المسلمين أما هذا الحقير فلا يزوره احد أللهم سوي من يتربعون معه في قعدا ته المشبوهة التي يعلمها أهل بلدته عنه جيداًعندما يدعو هذا القبيح أخوتنا المسلمين أن يقاطعوا هذه الزيارات فهو هنا حسب تفكيره يمنع الفتنه الطائفية والتمييز العنصري ويعمل جاهدا علي تقوية أواصر المحبة وتدعيم قنوات السلام بين الجميع !!؟
في ختام مقال هذا المأجور المحسوب علينا يقول أن هناك قلة مرتزقة مأجورة ومستفيدة من أموال الأنبا توماس التي يستدعيها من الخارج !! والله أضحكتني أيها الحقير.. ليكن في جهلك أيها القمئ أننا نفخر بانتمائنا لكنيستنا القبطية ونفخر ببنوتنا لقداسة البابا المعظم الأنبا شنودة الثالث – حفظة الرب ورعاه – ونفخر بأننا أبناء الأنبا توماس أسقف القوصية ومير .. ولكن لا نفخر بأنك من القوصية بل هذا عار وكل العار علينا.. صدقوني إن كل من يعلم أنني من القوصية ينظر لي بقرف واشمئزاز قائلا أنت من بلد القبيح الأتعس؟ أقول نعم من القوصية ولا يشرف بلدتي ان يولد فيها هذا القبيح.. فالقوصية لم تري بالفعل مأجور مثلك من قبل فأنت علي أتم استعداد أن تبيع أي شئ قد يكون متبقي عندك نظير قليل من الجنيهات التي يسيل لها لعابك المسموم فالقنوات الفضائية لا تدخر جهدا في استضافتك لأنهم يعلمون أن المبادئ معدومة لديك ويدفعون لك بالجنيه أحياناً وبالدولار غالبا وبالريال مراراً !! وبصفتك من لاعقي الأحذية فقد اخذ لعباك علي هذه الرائحة !!
كلمتي الآن إلي هذا المأجور هل وصل بك الحال أن يرفض اخواتك البنات حضورك حفلات زفاف أولادهم؟ انهم لا يتشرفون بك ولا يشرفهم حضورك البذئ وشخصك العميل ووجهك القبيح..
نصيحتي لك أيها القبيح أن لا ترسل لنا أحدا من طرفك يستنجد لنوقف نشرنا لفضائحك لأنه الهدنة قد انتهت وأننا رأينا رؤؤسا قد أينعت وحان وقت اقتطافها ولكن بالكلمة والرد وليست بالدعوة للقتل والتدمير والحرق والتخريب وتلك طرق تنتهجها أنت وأعوانك أيها القبيح.. هل تتوقع أننا سنقف صامتين أمام بذاءاتك وانحطاطك وتطاولك علي الكنيسة؟ لا ومليون لا .. سنقف ضدك وضد من يدفعون لك أياً كانوا والرب سوف يخرسك قريبا

ليست هناك تعليقات: